خاص لـ كورنر سبورت: وليد الكرتي لاعب الوداد المغربي يقترب من الزمالك لتعويض رحيل ساسي

لا صوت يعلو في الشارع الزملكاوي فوق ماهية الصفقة التي تحدث عنها خالد الغندور مقدم برنامج “زملكاوي” حيث أكد أن اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة مهام القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، بصدد إنهاء صفقة لاعب أجنبي سيحبه جمهور الأبيض.

صفقة الزمالك الجديدة

وقال خالد الغندور خلال تصريحات تلفزيونية عبر برنامج “زملكاوي” على قناة الزمالك الرسمية: “النادي الموسم المقبل سيكون لديه فريق قوي جدًا، مسؤولو اللجنة الحالية يسعوا  جاهدين للحفاظ على قوام الفريق، بجانب عودة بعض المعارين”.

وتابع الغندور:” اللجنة الحالية برئاسة حسين لبيب ستعمل بقوة على ملف كرة القدم من أجل تدعيم الفريق، هناك خمسة صفقات قوية في الصيف المقبل من بينهم لاعب أجنبي سيحبه جمهور الزمالك كثيرا”.

من جانبه كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، عن اسم الصفقة التي يعمل أعضاء اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة مهام الزمالك برئاسة حسين لبيب، على إنهائها في الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

وأوضح المصدر أن مسؤولي القلعة البيضاء بصدد التفاوض لإنهاء صفقة اللاعب المغربي وليد الكرتي لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الوداد البيضاوي في الصيف المقبل.

وأكمل المصدر أن تحرك الإدارة البيضاء للتفاوض بشأن ضم وليد الكرتي جاء بناء على رغبة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك.

وأتم المصدر موضحا أن صفقة وليد الكرتي لن ترهق الخزينة البيضاء خاصة أن الوداد طلب الحصول على خدمات محمد أوناجم بصورة نهائية وستتم عملية تبادل.

الجدير بالذكر أن وليد الكرتي يمتلك مميزات اللاعب الجوكر حيث يمكنه تعويض الرحيل المحتمل للنجم الدولي التونسي فرجاني ساسي ويلعب في مركز الوسط المدافع أو الوسط المهاجم، و الجناحين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى