نيمار يشيد بفريقه باريس سان جيرمان

قام نيمار دا سيلفا، بالإشاده بفريقه الفرنسي باريس سان جيرمان، وتأكيده بأنه سيقوم بتجديد تعاقده مع الفريق، وإستمراره لمواسم آخرى.

 

وقامت مجلة “فوت باريس”، بنشر تصريحات لنيمار: لقد استغرقت مفاوضات تمديد تعاقدي وقتًا طويلاً، لقد اتخذنا أفضل قرار للجميع، وأتيحت لي الفرصة بالفعل لأقول إنني سعيد هنا في باريس واللعب مع باريس سان جيرمان.

 

وأشار: أشعر بتحسن وأنني أفضل، لقد حظيت بأفضل موسم منذ وصولي إلى باريس سان جيرمان، بعدما تجاوزت صعوبات واجهتها في بداية انضمامي للفريق، وعملت بكل جدية لمواصلة التقدم ومساعدة فريقي على الانتصارات، لقد كنت دائمًا محترفًا حقيقيًا.

 

وأكمل: لطالما حظيت باحترام إدارة النادي على عكس ما يمكن أن تقوله بعض الأفواه السيئة، وعندما أكون في الملعب، أبذل أقصى جهدي.

 

وأضاف: منذ العام الماضي، كنت أقوم بعمل أفضل بكثير وأعرف كم أنا محظوظ لأداء عملي بشغف. أنا سعيد في باريس، وسنبذل قصارى جهدنا لمواصلة التطور معًا، أشعر بأنني أفضل.

 

وواصل: ركزت بشكل شخصي على أن أكون جاهزاً هذا العام وأن أقدم أفضل ما لدي على أرض الملعب، أردت حقًا أن أصطحب باريس سان جيرمان لنهائي أوروبي جديد، لم نتمكن هذا الموسم، وسأفعل كل شيء لفعل ذلك مرة أخرى في المستقبل.

 

وأردف: لقد تطور سان جيرمان كثيرًا منذ انضمامي للفريق، وكسب احترام خصومه، إنه من أحد أفضل الفرق في العالم، ربما في المراكز الخمسة الأولى في العالم.

 

وأتم: تأهل باريس لأول نهائي قاري في تاريخه، وأكدنا جدارتنا هذا الموسم بالتغلب على الفرق الكبيرة، والأمور أصبحت في نصابها لتحقيق إنجازات أفضل، نتطلع للتتويج بالألقاب، وعلينا أن نثق بأنفسنا ونبذل قصارى جهدنا للوصول إلى ما نريده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى