بوفون رفض الانضمام إلى برشلونة لهذا السبب

كشف تقرير صحفي، اليوم الخميس، عن سبب رفض جيانلويجي بوفون، أسطورة يوفنتوس، الانتقال إلى نادي برشلونة، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً لصحيفة “ديلي ميل” الإسبانية، نقلاً عن تقارير إسبانية، رفض جانلويجي بوفون الانتقال إلى برشلونة، لأنه يريد أن يكون الحارس الأول في فريقه المقبل.

وأكدت، أن حارس المرمى الإيطالي تلقى عروضًا من عدة أندية في جميع أنحاء أوروبا بعد إعلانه عن خططه لمغادرة يوفنتوس هذا الصيف.

ومع ذلك، رفض بوفون العرض الذي قدمه الفريق الكتالوني، حيث يقال إن النادي يبحث عن حارس من ذوي الخبرة لدعم الحارس الأول مارك أندريه تير شتيجن.

وعلى الرغم من كونه يبلغ من العمر 43 عامًا ويتجه إلى موسمه السادس والعشرين كمحترف، إلا أن بوفون يبحث عن المشاركة بصورة منتظمة.

لذلك، وفقًا لصحيفة “سبورت”، رفض بوفون عرض برشلونة، مدعياً ​​أنه لا يريد أن يكون احتياطياً.

ويقال إن السبب وراء قراره مرتبط برغبته في المشاركة في كأس العالم “قطر 2022″، حيث أن بوفون حريص على تأمين مكان في تشكيلة كأس العالم مع منتخب إيطاليا، ويعتقد أن الطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي اللعب بانتظام.

وشارك بوفون 684 مباراة ليوفنتوس خلال فترتيه في النادي الإيطالي، بعد أن انضم إلى يوفنتوس لأول مرة من بارما في عام 2001، بقي بوفون في النادي لمدة 17 موسماً.

غادر بوفون عام 2018 وقضى موسما مع باريس سان جيرمان حيث فاز بالدوري الفرنسي، ومع ذلك، عاد لاحقًا إلى يوفنتوس في عام 2019.

خلال الفترة التي قضاها في نادي بوفون ، فاز بعشرة ألقاب في الدوري الإيطالي، ولقب واحد للدوري الفرنسي وخمس كؤوس إيطالية، كما شارك في 176 مباراة مع إيطاليا، مما ساعد بلاده على الفوز بكأس العالم 2006.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى