تطور جديد بشأن تجديد عقد راموس مع ريال مدريد

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الخميس، تطوراً جديداً بشأن مستقبل نجم الفريق، سيرجيو راموس، الذي ينتهي عقده نهاية الموسم الجاري.

توحسب صحيفة ” آس” الإسبانية، فإن سيرخيو راموس، قلب دفاع ريال مدريد، قد يرضخ الآن إلى قبول مطالب النادي بشأن عقد لمدة عام واحد براتب مخفض.

وأكدت، أن راموس قلق من أن الضرر الذي لحق بعلاقته مع ريال مدريد ربما يكون قد حدث بالفعل، بسبب تأخر مفاوضات التجديد مع الطرفين.

وكان راموس، الذي ينتهي عقده في نهاية الشهر الجاري، قد رفض عرض ريال مدريد، وضغط من أجل عقد لمدة عامين دون خفض الرواتب الذي فرضه النادي والذي تم تطبيقه على باقي اللاعبين، وانسحب النادي في نهاية المطاف من المحادثات للبدء في التخطيط لمستقبل بدون راموس.

وبالإضافة إلى إحباط الإدارة تجاه مطالب راموس، لم يتأثر الريال أيضا برؤيته يحث زملاءه على رفض تخفيضات الأجور وسط مخاوف من أن يتم تسليم الأموال ببساطة إلى كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، وهي الصفقة المنتظرة للنادي.

وأوضحت، أن راموس سيكون الآن على استعداد لتوقيع اتفاق لمدة عام واحد مع تخفيض الراتب الذي كان ريال يضغط من أجله دائما، لكن بيريز لا يخطط حاليا لاستئناف المفاوضات.

وشددت، أن بيريز يمضي قدما في ضم مدلفع بديل، بل إنه يعد حفل وداع للاعداد البالغ من العمر 35 عاما

وتشير الصحيفة إلى أن بيريز شعر بعدم الإحترام من راموس خلال الفترة الماضية، الأمر الذي دفعه لفتح الباب أمام رحيله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى