تعليق مثير من جريزمان عن عودة بنزيما لمنتخب فرنسا

علق أنطوان جريزمان اللاعب الفرنسي بصفوف برشلونة، عن عودته كريم بنزيما لاعب ريال مدريد، للمشاركة مع المنتخب الفرنسي، في يورو 2020.

 

وعاد كريم بنزيما للمنتخب الفرنسي، بعد غياب طويل دام لـ6 سنوات غياب عن التواجد مع صفوف المنتخب.

 

ونشرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، تصريحات لجريزمان: أشعر أنني في أفضل حالاتي، رغم الإرهاق الذي عانينا منه خلال الاستعدادات السابقة، وأيضًا رغم عدم اللعب كثيرًا في بداية الموسم، أعتقد أنني أنهيت الموسم بقوة في الأشهر الأخيرة.

 

وأشار: أنا أقل تعبًا مما كانت عليه في 2018 أو حتى في 2016 من وجهة نظري، أنا سعيد لأننا قمنا ببعض الاستعدادات الجيدة، جسديًا أنا أفضل مما كنت عليه في السنوات السابقة.

 

وعلق عن هزيمة فرنسا في نهائي يورو 2016: نهائي يورو 2016 لا يزال في رأسي، إنها هزيمة في بطولة مهمة، مثل تلك التي حدثت في دوري الأبطال، والتي تجعلك تشعر بالسوء، وهذا يجعلك ترغب في لعب اليورو بشكل جيد وتحصل على اللقب.

 

وأشار أن إذا كان فرنسا أفضل من 2018: على الورق، نعم، عقليًا، علينا انتظار المباريات لرؤية ذلك، مجموعة 2018 كانت استثنائية، وهذا ما جعلنا نفوز بالمباريات، في اللحظات المهمة سنرى ما إذا كنا في هذه النسخة خلال اللحظات الصعبة سنتمكن من الرد بنفس الطريقة.

 

وعن عودة بنزيما للمشاركة مع منتخب فرنسا: مثل أي شخص آخر، لاحظت عودة بنزيما عندما أعلن ديشامب القائمة، لقد فوجئت بشكل واضح، لكن قبل كل شيء كنت سعيدًا.

 

وواصل: بصراحة، لا يمكننا إلا أن نسعد بعودته، علينا أن نفعل الأفضل لجعله يشعر بأنه في أفضل حالاته، في أسرع وقت ممكن ويتمتع بهذه الثقة، إنه شخص يمكننا اللعب معه بسهولة ومن الواضح أنه مرحب به بيننا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى