نيمار يُبعد ريال مدريد عن ضم صفقة ذهبية

كشفت تقارير صحفية اليوم، أن النجم البرازيلي نيمار، لاعب باريس سان جيرمان، يعرقل مخطط ريال مدريد لضم صفقة كبرى، خلال الميركاتو الصيفي.

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن نيمار يتمسك بزميله في باريس سان جيرمان كيليان مبابي، لدرجة أنه جعله يشترط أن يحتفظ النادي الفرنسي بنجمه الشاب لتجديد عقده مع النادي.

ومدد البرازيلي عقده مع النادي الباريسي حتى عام 2025 الشهر الماضي، لكنه قرر ذلك فقط عندما وعده النادي بالاحتفاظ بمبابي في الموسم المقبل.

وكان ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، قد تحدث بنفسه بشأن مستقبل مبابي في النادي، موضحًا أن النجم الشاب، الذي سيقود فرنسا إلى يورو 2020 هذا الصيف، لن يذهب إلى أي مكان على الرغم من الاهتمام الشديد من ريال مدريد.

وتتناقض ثقته مع الموقف العلني الأكثر غموضًا الذي يتبناه اللاعب، حيث يختار مبابي دائمًا كلماته بعناية عند مناقشة مستقبله.

ما يقرب من نصف الأهداف البالغ عددها 582 التي سجلها باريس سان جيرمان منذ وصول نيمار ومبابي في صيف عام 2017 قادمين من برشلونة وموناكو على التوالي كانت نتيجة عمل أحد النجمين.

وأحرز مبابي 132 هدفا وقدم 54 تمريرة حاسمة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي على مدى المواسم الثلاثة الماضية بينما ساهم نيمار في 87 هدفا و 45 تمريرة حاسمة، كلاهما ساعد بعضهما البعض 18 مرة لكل منهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى