مانشستر يونايتد يتحرك من أجل ضم الصفقة الأولي

اعلنت التقارير الصحفية البريطانية، أن نادي مانشستر يونايتد بدأ المفاوضات مع أتلتيكو مدريد لضم الدولي الإنجليزي كيران تريبييه.

اكدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أكدت بأن مانشستر يونايتد قدم 10 ملايين جنية إسترليني للحصول على خدمات الدولي الإنجليزي كيران تريبييه.

و أوضحت أن أتلتيكو مرديد يعتقد أن هذا العرض بعيد للغاية عن تطلعاتهم، خاصة وأن الشرط الجزائي في عقد اللاعب 35 مليون جنيه إسترليني.

و شددت الصحيفة البريطانية على أن أتلتيكو مدريد غاضب من عرض مانشستر يونايتد، وأبلغهم بأنه لن يتم التنازل عن تريبييه بأقل من قيمة الشرط الجزائي، 35 مليون إسترليني، خاصة لأهمية اللاعب في الفريق.

من جانبه يرغب تريبييه في الانتقال إلى مانشستر يونايتد، ويبحث اللاعب عن منزل في مدينة مانشستر، ويحلم بالعودة إلى انجلترا عبر بوابة بطلها التاريخي.

يذكر أن الظهير الأيمن الإنجليزي يستعد لخوض منافسات بطولة يورو 2020 مع متتخب بلده والتي تنطلق اليوم الجمعة، ويواجه الأسود الثلاثة في أول مباراة كرواتيا، يوم الأحد المقبل.

جدير بالذكر أن تريبييه انتقل إلى أتلتيكو مدريد في صيف 2019 قادمًا من توتنهام، في أول تجربة خارج إنجلترا للاعب صاحب الـ30 عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى