أخر الأخبار

بيريز يتحرك نحو ثلاث صفقات لتعويض راموس وانشيلوتي يطلب التعاقد مع نجم مفاجأة

بدأ فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، أولى خطوات البحث عن التعاقد مع بديل لـ سيرجيو راموس، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأعلن نادي ريال مدريد مساء أمس، عن رحيل سيرجيو راموس مدافع وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد 16 عام قضاها داخل سانتياجو برنابيو.

ويسعى ريال مدريد تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الجديد للفريق، في ضم مدافع قوي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لتعويض رحيل سيرجيو راموس.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، أن مارتن أوديجارد لاعب ريال مدريد والمعار لنادي أرسنال، قد عرض على إدارة ريال مدريد إمكانية التعاقد مع المدافع الشاب كريستوفر أيير لاعب سيلتك الأسكتلندي.

كما أشارت صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، ريال مدريد وجد ضالته في الدوري الإيطالي وتحديدًا مدافع فيورنتينا، نيكولا ميلينكوفيتش.

ويرغب ريال مدريد في انتظار ميلينكوفيتش حتى نهاية الموسم المقبل حتى ينتهي عقده مع فيورنتينا للتوقيع معه بصورة مجانية.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن باو توريس مدافع فريق فياريال ضمن الخيارات المرشحة للانضمام للنادي الملكي، في ظل إعجاب مسؤولي الفريق الملكي بإمكانيات اللاعب.

وفي سياق متصل، كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن مانويل لوكاتيلي، لاعب وسط منتخب إيطاليا ونادي ساسولو، ضمن المرشحين للانضمام إلى ريال مدريد بناءً على رغبة من الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وتابعت الصحيفة، أن لوكاتيلي أصبح أحد اللاعبين الذين يتابعهم ريال مدريد لدعم فريق كارلو أنشيلوتي، إلا أن النادي الملكي لن يجد الطريق ممهدًا أمام ضم لاعب ساسولو، في ظل رغبة العديد من الأندية على التعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى