صفقات ريال مدريد.. أنشيلوتي يطالب بيريز بالتعاقد مع الصفقة المستحيلة

تسعى إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، لحسم التعاقد مع صفقة مدوية جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق للاستمرار في المنافسة على البطولات والتتويج بها.

وكان فريق ريال مدريد، قد نجح في تحقيق الفوز على غريمه التقليدي برشلونة، بهدفين مقابل هدف وحيد، في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.

ريال مدريد يسعى لحسم التعاقد مع مبابي

كيليان مبابي
كيليان مبابي

وكانت تحاول إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، حسم التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة؛ ولكنها لم تنجح في حسم الاتفاق مع اللاعب حتى الآن لضمه بشكل رسمي.

ريال مدريد يستقر على أولى صفقاته الصيفية

وأكدت تقارير صفحية إسبانية، عن رغبة إدارة نادي ريال مدريد لحسم التعاقد مع أولى صفقات الفريق الملكي الصيفية من خلال ضم اللاعب ألفونسو ديفيز، نجم فريق بايرن ميونخ الألماني، وذلك بعد تألقه اللافت للنظر في الفترة الماضية.

ألفونسو دافيز
ألفونسو ديفيز

كما أوضحت التقارير، أن نادي ريال مدريد استقرت بشكل نهائي على فكرة التعاقد مع النجم الكندي ألفونسو ديفيز بشكل رسمي خلال صيف عام 2024 المقبل، بفرمان من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق، من أجل تدعيم خط وسط الفريق.

والجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد، من المنتظر أن ينتظر حتى تحديد سعر ألفونسو من قبل نادي بايرن ميونخ الألماني، حتى يتم التقدم بعرض رسمي، لضمه بشكل نهائي في الصيف المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى