أخر الأخبار

كواليس التتش: مفاجأة الخطيب وموسيماني وموعد إستعادة المصابين وشكوى توفيق

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، في تحقيق الفوز على الترجي الرياضي التونسي، بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب حمادي العقربي في رادس بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويرصد “كورنر سبورت” أهم الأحداث داخل القلعة الحمراء عقب المباراة بالتقرير الآتي:-

قرر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، وبعد الرجوع إلى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي ورئيس بعثة الفريق في تونس، صرف مكافأة إجادة للاعبين عقب انتهاء لقاء الترجي التونسي، في ذهاب الدور النصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وجاء قرار مدير الكرة بصرف مكافأة إجادة للاعبين بعد الأداء الرجولي، والنتيجة الطيبة التي حققها الفريق بالفوز على الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

من ناحية أخرى منح بيتسو موسيماني المدير الفني، لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 48 ساعة، وذلك لتخفيف الحمل التدريبي، ومنح اللاعبين فرصة لالتقاط الأنفاس عقب مباراة الترجي التونسي في ذهاب الدور النصف النهائي.

وقرر المدير الفني الدخول في معسكر مغلق لمدة 48 ساعة قبل مباراة الإياب في الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا، أمام الترجي التونسي، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل بالقاهرة.

على جانب آخر، تحدث الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، عن حالة اللاعبين المصابين وموعد مشاركاتهم في التدريبات الجماعية.

وأكد أن حالة أحمد رمضان بيكهام، لاعب الفريق في تحسن مستمر، وسوف يخضع لبرنامج تأهيلي في القاهرة لمدة 3 أيام، قبل العودة للانتظام تدريجيا في التدريبات الجماعية.

ويعاني بيكهام من إصابة بإجهاد خفيف في العضلة الضامة أبعدته عن المشاركة في مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح أن محمد هاني ظهير أيمن الفريق، سينتظم في مران الأهلي الجماعي يوم الثلاثاء المقبل، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون.

فيما أشار إلى أن محمود متولي مدافع الفريق، سوف ينتظم في مران الأهلي الجماعي، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة 48 ساعة.

وأكد طبيب الأهلي، أن أكرم توفيق وبدر بانون، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اشتكيا من إجهاد خفيف في عضلة السمانة، عقب انتهاء مباراة الفريق أمام الترجي التونسي أمس السبت.

وأوضح، أن حالة الثنائي لا تثير أي قلق، وسيكونان جاهزين للمشاركة في تدريبات الأهلي عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون.

وأدى التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة استشفاء في الطائرة أمس، أثناء عودة بعثة الفريق من تونس، عقب انتهاء مباراة الترجي في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وخصص الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق جلسة استشفاء لعلي معلول لمدة 60 دقيقة عن طريق أحد الأجهزة الطبية، لاسيما أنه شارك في المباراة كاملة وسط ضغوط كبيرة، وبعد غياب استمر لفترة طويلة للاعب بسبب إصابته السابقة، وللحفاظ على حالته البدنية والفنية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى