أنشيلوتي يطالب بيريز بضم 3 صفقات من بينهم هدف برشلونة وهذا موقف مبابي

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم عن رغبة ريال مدريد فى التعاقد مع صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق للمنافسة على البطولات الموسم القادم.

ويرغب كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد حسبما ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية فى التعاقد مع فابيان رويز لاعب نابولي الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي الحالي لدعم صفوف الفريق للمنافسة على البطولات الموسم القادم، وكان اللاعب قد ظهر بصورة مميزة مع الفريق الإيطالي خلال السنوات الأخيرة وأصبح هدف لكل من برشلونة وريال مدريد.

بينما قالت صحيفة سبورت أن كل من لوكاتيلي نجم منتخب إيطاليا ولاعب ساسولو واللاعب كالفرت لوين لاعب ايفرتون الانجليزي والذي قام بتدريبه المواسم الماضية فى حسابات أنشيلوتي وريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

بينما قالت صحيفة ماركا الإسبانية أن ليس هناك تطورات بشأن تعاقد ريال مدريد المحتمل هذا الصيف مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وأن الريال وفلورنتينو بيريز ينتظر حتي نهاية بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 لفتح الملف من جديد مع البي أس چي.

ويسعي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد فى عودة المرينجي لسكة التتويج بدوري أبطال أوروبا الموسم القادم والليجا الاسبانية بعد خسارتها الموسم الماضي وحققها فريق أتليتكو مدريد.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم عن رغبة ريال مدريد فى التعاقد مع صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق للمنافسة على البطولات الموسم القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى