بعد تصريحات لابورتا.. الكشف عن أسماء ثلاث صفقات جديدة فى برشلونة

أكد خوان لابورتا رئيس برشلونة الإسباني عن عزمه للتعاقد مع صفقات جديدة داخل البارسا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق للمنافسة على البطولات الموسم القادم.

وكان برشلونة قد أعلن التعاقد مع الثلاثي سيرجيو أجويرو واريك جارسيا من مانشستر سيتي الإنجليزي واللاعب ممفيس ديباي من ليون الفرنسي وأعاد اللاعب ايميرسون المعار خلال الميركاتو الصيفي الحالي لدعم صفوف الفريق للمنافسة على البطولات الموسم القادم.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة يرغب فى التعاقد مع الظهير الأيسر جوسينس لاعب منتخب ألمانيا ونادي اتالانتا الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي الحالي بعد الظهور بمستوي مميز مع فريقه ومنتخب بلاده وكان آخرها أمام منتخب البرتغال خلال بطولة أمم أوروبا يورو 2020.

بينما الصفقة الثانية التى يقصدها خوان لابورتا هو اللاعب خوسيه جايا لاعب فريق فالنسيا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حسبما قالت صحيفة موندو ديبورتيفو.

بينما اللاعب الثالث هو فابيان رويز حسبما قالت صحيفة سبورت الإسبانية وهو بعد طلب رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة التعاقد مع لاعب وسط بنفس خصائص ومواصفات اللاعب الهولندي جيني فاينالدوم والذي فضل الانتقال الى باريس سان جيرمان الفرنسي بعد الرحيل عن ليفربول الإنجليزي ورفض الانتقال للبارسا.

ويذكر أن فابيان رويز هو أحد أهداف ريال مدريد التعاقدية فى الصيف الحالي حسبما ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية وأن هناك تنافس شديد من قطبي الكرة الإسبانية للتعاقد معه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى