صفقات ريال مدريد.. أنشيلوتي يُضحي بـ 5 لاعبين من أجل الفتي الذهبي

قرر كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، رحيل خمسة لاعبين من صفوف الفريق الملكي، من أجل ضم صفقة جديدة، خلال الميركاتو الشتوي.

وسوف يتم الإطاحة بـهؤلاء اللاعبين، من صفوف ريال مدريد:

1- إيسكو

واللاعب الأول الذي سيرحل بنسبة كبيرة عن صفوف ريال مدريد، خلال الميركاتو الصيفي، فرانشيسكو إيسكو، الذي سوف ينتهي تعاقده مع الفريق الإسباني في يونيو 2022، ولم يقم بتجديد تعاقده حتى الآن.

2- مارسيلو

أصبح مارسيلو ظهير ريال مدريد، قريب من الرحيل عن صفوف الفريق الإسباني، خلال فترة الإنتقالات الصيفية، وذلك بسبب عدم مشاركة اللاعب بشكل أساسي مع الفريق، والجلوس دائما على مقاعد البدلاء.

3- هازارد

واللاعب الثالث الذي سيرحل عن صفوف ريال مدريد، هو إيدين هازارد الذي عانى من الغياب عن المشاركة مع الفريق الملكي، بسبب إصاباته العديدة والمتكررة، والتي جعلت الفريق لم يستفد به.

4- فاران

واللاعب الرابع الذي سيرحل هو رفائيل فاران، الذي سينتهي عقده في صيف 2022، ولا ينوي اللاعب التجديد لريال مدريد، وأصبح رحيله قريب للغاية، وسيسعى ريال مدريد لبيعه للإستفاده منه ماليًا.

5- جاريث بيل

ربما يكون اللاعب الخامس هو جاريث بيل، المُعار لصفوف توتنهام من ريال مدريد، لأن الفريق الإسباني يسعى لتجديد فترة إعارته، واللاعب لم يحدد بقائه أم أنه سيتعزل كرة القدم.

ويأمل أنشيلوتي لضم إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، لصفوف ريال مدريد، خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى