عاجل.. هل يلعب كريستيانو رونالدو مع ميسي فى برشلونة؟ الآس تُفجر مفاجأة

اعلنت التقارير الصحفية الإسبانية أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة يخطط لعقد صفقة القرن، بضم كريستيانو رونالدو بجانب ليونيل ميسي في نادي برشلونة .

اكدت صحيفة “آس” الإسبانية نقلًا عن مقال الصحفي خافيير ماتالاناس، أن خوان لابورتا يحلم بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو، ويدرس عقد الصفقة التي تبدو مستحيلة.

كما أن بدأ لابورتا في رسم خطوة من شأنها أن تكون الأقوى في تاريخ كرة القدم، وهي جمع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو معًا في برشلونة، بعدما سيطر الثنائي على كل شيء خلال العقد الماضي من الزمن.

و أوضحت أن لابورتا لا يعرف هل سيوافق رونالدو على العرض أم لا، خاصة وأنه لا يوجد أي شيء رسمي، لكن برشلونة يفكر في عرض عدد من اللاعبين بجانب المبلغ المالي لضم رونالدو، وأبرز هؤلاء، أنطوان جريزمان وفيليب كوتينيو.

و أشارت الصحيفة إلى أن الإيرادات ستتضاعف بوجود رونالدو وميسي مع برشلونة، رغم التكلفة العالية للصفقة، خاصة مع تجديد عقد ليونيل ميسي.

يذكر أن كريستيانو رونالدو ينتهي عقده الموسم المقبل مع يوفنتوس، وحتى الآن لم يتوصل لاتفاق بشأن التجديد، وسط أنباء رحيله مع اهتمام من مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، أو العودة إلى ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى