أخر الأخبار

مفاجأة.. نادي غير متوقع يطلب التوقيع مع راموس وبراتب ضعيف

أفادت تقارير صحفية، أن خطوة الإسباني سيرجيو راموس مدافع وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد السابق، لم يتم تحديدها بعد.

وكشفت التقارير اليوم الإثنين، أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما، مصمم على التعاقد مع الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، هذا الصيف.

وأعلن ريال مدريد رسميًا رحيل راموس بنهاية عقده هذا الصيف، بعد فشل التوصل لاتفاق حول توقيع عقدٍ جديد، والذي ينتهي بنهاية الشهر الجاري.

وأكدت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية”، أن مورينيو يحاول بشتى الطرق إقناع راموس بقبول اللعب في روما، حيث يرغب في الاستفادة من فنيات وخبرات قائد الملكي.

وأضافت: “الميزة التي يستند عليها روما، هو خصم 50% على الضرائب المفروضة على لاعبي كرة القدم الوافدين من خارج إيطاليا”.

وتابعت: “بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يستخدم راموس القاعدة التي تم تقديمها في عام 2017، والتي بفضلها سيتعين عليه فقط دفع 100000 يورو مقابل جميع أرباحه بعيدًا عن إيطاليا وهي نفس القاعدة التي يستخدمها رونالدو”.

وأوضحت الصحيفة، أن روما سيدفع راتبًا أقل بكثير من الذي كان يتقاضاه راموس في ريال مدريد، حيث يستعد الذئاب لتقديم عرضًا قيمته 7.5 مليون يورو مستفيدًا من ميزة انخفاض الضرائب، بينما كان يتقاضى المدافع الإسباني 12 مليون يورو، ولكن بضرائب باهظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى