صفقة تبادلية تلوح في الأفق بين برشلونة وإنتر ميلان.. طالع التفاصيل

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن دخول إدارة نادي برشلونة الإسباني؛ في صفقة تبادلية مع نادي إنتر ميلان الإيطالي من أجل ضم نجم الفريق بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

حيث ترغب إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، لحسم التعاقد مع صفقة مميزة جديدة، من خلال الدخول في حسم التعاقد مع صفقة تبادلية مع نادي إنتر ميلان الإيطالي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة هذا الموسم.

وأوضحت أن ناديي  برشلونة وإنترميلان، يدرسان الدخول فؤ صفقة  تبادلية من خلال تعاقد الفريق الإيطالي مع فرانك كيسي، مقابل انتقال مارسيلو بروزوفيتش؛ إلى النادي الكتالوني.

وأشارت صحيفة “سبورت” الإسبانية؛ أن إدارة نادي برشلونة تسعى للوصول إلى مخرج من للأزمة المالية التي يواجهها..

وتابعت ، أن السكرتير الفني لنادي إنتر ميلان بييرو أوزيليو، تواصل مع مسئولي نادي برشلونة في الأيام القليلة الماضية، للوصول إلى اتفاق بشأن هذه الصفقة

ثم أعلنت الصحيفة، أن إدارة نادي إنتر ميلان تود كيسي، ولكن إدارة النادي ليس لديها الغديد من الأموال لحسم الضفقة، ولذلك لجأ في إتمام الصفقة التبادلية.

واختتمت الصحيفة الكتالونية، أن فكرة انتقال فرانك كيسي إلى نادي انتر ميلان، كانت موجودة في يناير الماضي، إلا أن اللاعب لم يوافق على الرحيل عن نادي برشلونة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى