صفقة تبادلية كبري بين برشلونة واتليتكو مدريد.. مفاجأة كبري

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة كبرى بشأن إمكانية دخول نادي برشلونة الإسباني، في صفقة تبادلية كبرى، مع نظيره نادي أتليتكو مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة هذا الموسم.

برشلونة على أعتاب الحصول على صفقة تبادلية

وبحسب ما كشفه برنامج”الشيرنجيتو” الإسباني، فإن خورخي مينديز، يرغب في انتقال اللاعب الشاب أنسو فاتي نجم الفريق الكتالوني؛ إلى نادي أتلتيكو مدريد، في صفقة تبادلية مع جواو فيليكس نجم الأتليتكو، لضمه إلى برشلونة.

وأبدى المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، إعجابه الشديد باللاعب جواو فيليكس، مهاجم فريق أتليتكو مدريد، لتدعيم خط هجوم الفريق الكتالوني.

ومن الناحية الأخرى؛ أعرب دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، عن إعجابه باللاعب الشاب أنسو فاتي، بسبب مهاراته الرائعة، وامتلاكه أكثر من ميزة بالإضافة إلى أنه يلعب في أكثر من مركز.

كما أوضح البرنامج الإسباني، أنه من المتوقع أن يكون الاتفاق، بين إدارة الناديين، بالدخول في صفقة تبادلية لضم كلاهما على سبيل الإعارة.

والجدير بالذكر أن فريق برشلونة، يحاول حسم التعاقد مع صفقات مميزة جديدة، في الميركاتو الصيفي الحالي، ويعد أبرزهم محاولته لعودة النجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى