أنشيلوتي غاضب من بيريز لهذا السبب.. وثلاث لاعبين يقتربون من البقاء عكس رغبة المدرب الإيطالي

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم، رغبة كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد فى التعاقد مع صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق للمنافسة على البطولات الموسم القادم.

ويرغب أنشيلوتي فى التعاقد مع لاعب وسط وأيضًا كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي والذي لديه رغبة قوية فى الانتقال إلي صفوف المرينجي، ولكن ذكر راديو ماركا أن بيريز رئيس ريال مدريد لن يتحرك لحسم صفقات هذا الصيف.

وقال ‏راديو ماركا إن فلورنتينو بيريز أخبر أعضاء مجلس إدارة النادي بأنه من غير المتوقع القيام بتعاقدات هذا الصيف، أي أن كيليان مبابي ولاعب الوسط المطلوب من كارلو أنشيلوتي لن يكون هذا الصيف.

وأضاف الراديو أن أنشيلوتي غاضب من ذلك الأمر بسبب رغبته الكبري فى التعاقد مع صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية للمنافسة على دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

وفى حال عدم التعاقد مع صفقات جديدة سيكون الثلاثي داني سيبايوس وأوديجارد وجاريث بيل لديهم فرصة الموسم القادم فى ريال مدريد بعدما قالت صحيفة الآس إن ذلك تعاقدات ريال مدريد المجانية بجانب دافيد الابا المنتقل من بايرن ميونيخ الألماني وسيتم تقديمه يوم الاربعاء القادم رسميًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى