أول تعليق من ديباي عقب وصوله برشلونة

علق ممفيس ديباي لاعب ليون السابق، عن إنضمامه لبرشلونة، والسبب الذي دفعه لهذا، وكل ما يريد تحقيقه مع الفريق الكتالوني، عقبإنضمامه في الميركاتو الصيفي.

وتواجد اليوم ديباي داخل برشلونة، لكي يستعد للإنضمام لتدريبات الفريق الكتالوني، ومن المفترض أن يتم نقديمه داخل النادي يوم الخميسالمقبل.

وتحدث ديباي في تصريحات للمركز الإعلامي لبرشلونة: يوم مميز بالنسبة لي، متحمس جدًا للملعب، أتمنى الفوز بالعديد من الألقاب، ولهذاالسبب جئت إلى هذا النادي الرائع الذي يمتلك تاريخًا ثريًا للغاية.

وأشار: أتطلع لمقابلة الجميع في النادي، لقد جئت للتو من إجازة والآن حان الوقت لإعادة التركيز، أريد أن أبدأ الموسم بشكل جيد وأن أكونمركزًا تمامًا مع الفريق، سأحاول التأقلم في أسرع وقت ممكن.

وأضاف: أحب كرة القدم الهجومية وأن أبدع في الملعب، أصنع الفرص والأهداف، أسلوب برشلونة مناسبًا لي تمامًا لذلك فأنا سعيدًا للغايةبوجودي هنا

وأتم حديثه عن رونالد كومان: لقد لعبت معه كثيرًا، خاصة مع منتخب هولندا، شعرت بأهميتي في الطواحين لأنه منحني الكثير من الثقةوساعدني أيضًا عندما أصبت، لقد قدم لي الكثير من الدعم وأصر على انضمامي إلى برشلونة أفضل نادٍ في العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى