الأهلي يتلقي ضربة موجعة بسبب عرض فرنسي

كتب: سمر نبيل

يسعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لحسم عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق للمنافسة على البطولات الموسم القادم.

كشفت تقارير صحيفة مغربية، عن دخول نادي ستراسبورج الفرنسي في مفاوضات لضم سفيان رحيمي لاعب فريق الرجاء المغربي ،والذى دخل فى مفاوضات متقدمة مع الأهلي لضمه .

ووفقا لصحيفة “ هسبورت المغربية ” ، ان نادي ستراسبورج الفرنسي يسعي لضم سفيان رحيمي بعد إقترابه من التعاقد مع النادي الإهلي .

وجهزت ادارة النادي الفرنسي تقرير شامل عن سفيان رحيمي قبل التقدم بعرض رسمي لإدارة الفريق للتعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي القادم .

وصرح رشيد الأندلسي رئيس الرجاء قبل ساعات، أن الرجاء أغلق باب المفاوضات بخصوص رحيمي ومالانجو، في الوقت الراهن، بالنظر للاستحقاقات الهامة التي تنتظر الفريق المغربي ، وأهمها نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وعلم كورنر سبورت أن النادى الأهلى يُواصل مجهوداته للتوصل إلى اتفاق نهائي مع الرجاء، للظفر بتوقيع رحيمي، والذي يعد من أبرز الأسماء التي يسعى بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء إلى ضمها للفريق، بعدما أعجب بإمكانياته التقنية والمهارية، وذلك لتدعيم الخط الهجومي للفريق الأحمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى