الكشف عن مصير الصفقة التبادلية بين برشلونة وأتليتيكو مدريد

كشف تقرير صحفي إسباني اليوم، عن حقيقة الصفقة التبادلية بين أتليتيكو مدريد وبرشلونة، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، يقال إن برشلونة وصل إلى طريق مسدود بمفاوضات بشأن صفقة تبادل أنطوان جريزمان هذا الصيف.

ويحرص نادي برشلونة على بيع جريزمان نظرًا أحد أعلى رواتب الفريق، في حين أن النادي يحتاج إلى تسوية أموره المالية.

الحالة المالية المزرية للنادي، والتي تجعلهم غير قادرين على تسجيل عقود جديدة بسبب تجاوز سقف الأجور في الدوري الأسباني، يعني أنه سيتعين عليهم بيع لاعب واحد على الأقل من الفئة العليا.

وفي هذه المرحلة، يبدو أن بيع جريزمان سيكون حتميًا، في حين أن أصحاب الدخل المرتفع مثل جيرارد بيكيه وسيرجي روبرتو سيضطرون على الأرجح إلى الموافقة على شروط مخفضة قبل انتهاء الصيف.

تم التناول بشكل مكثف في الأسبوع الماضي عن إمكانية إرسال جريزمان إلى مدريد في صفقة تبادلية مقابل ساؤول، لكن التقارير تشير لعدم حدوث ذلك.

وأفادت “سبورت” في تقريرها الأخير بأن الصفقة تبدو “مستحيلة” وأن الوجهة الأكثر ترجيحًا لـ جريزمان وساؤول هي الدوري الإنجليزي.

لا يستطيع أتليتيكو مدريد دفع مبلغ المال الذي يتقاضاه جريزمان حاليًا بسبب وضعه المالي الحالي، ولا يرغب ساؤول في الحصول على أجر مخفض في برشلونة عندما يكون لديه “عروض من الدوري الإنجليزي الممتاز” تساوي أكثر من ذلك بكثير.

كما ذكر تقرير صدر في وقت سابق من هذا الأسبوع أن الأتليتي يجب أن يبيع ساؤول ليكون لديه أي أمل في جلب المزيد من التعاقدات هذا الصيف بسبب قربه بشكل خطير من الحد الأقصى لأجورهم في الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى