تشيلسي قد يضطر لدفع 100 مليون جنيه إسترليني لضم نجم الإنتر

قالت تقارير إنجليزية اليوم، أن نادي تشيلسي الإنجليزي سوف يضطر لدفع 100 مليون جنيه إسترليني، إذا أراد التعاقد مع نجم الإنتر، خلال سوق الانتقالات.

ووفقاً لصحيفة “ذا أتليتيك” البريطانية، يقال أن تشيلسي يواجه دفع ما يصل إلى 100 مليون جنيه إسترليني مقابل انتقال روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان هذا الصيف.

ولا يزال البلوز حريصًا على ضم لوكاكو، الذي قد يكون مغرماً أيضًا بالعودة إلى ستامفورد بريدج.

كافح الدولي البلجيكي للحصول على الكثير من الوقت للعب في تشيلسي عندما كان شابًا، واستمر في الاستمتاع بمسيرة رائعة في عدد من الأندية الأخرى.

جاءت  أفضل مستويات لوكاكو خلال فترة مع إيفرتون، مما أدى إلى انضمامه إلى مانشستر يونايتد في عام 2017، على الرغم من أنه لم ينجح أبدًا في الاستقرار في أولد ترافورد.

منذ ذلك الحين، عاد لوكاكو إلى أفضل حالاته مع إنتر ميلان، على الرغم من أن معاناتهم المالية قد تعني أنهم قد يتركوم اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا يغادر بسعر مناسب.

تدعي ذا أتليتيك أن السعر قد يصل إلى 100 مليون جنيه إسترليني، حيث خفف بيع عمالقة دوري الدرجة الأولى الإيطالي أشرف حكيمي من ضغوطهم المالية قليلاً.

يمكن أن يقوم تشيلسي بالتعاقد مع اسم كبير مثل لوكاكو ليأتي كإضافة لخط الهجوم، لكن دفع 100 مليون جنيه إسترليني قد يجعل البلوز مترددون كثيراً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى