أخر الأخبار

تعليق مثير من ماوريسيو بوكيتينو بعد تجديد عقده مع باريس سان جيرمان

علق الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، على تمديد بقاءه البي اس جي.

وأعلن باريس سان جيرمان، بشكل رسمي، تمديد عقد بوكيتينو، ليظل المدرب الأرجنتيني في حديقة الأمراء حتى 2023.

وقال بوكيتينو: “أنا سعيد جدًا حقًا وكذلك أنا من أجل طاقم، من المهم جدًا بالنسبة لنا أن نشعر بدعم وثقة النادي وسنبذل قصارى جهدنا لجعل المشجعين فخورين بنا، لهذا السبب نأمل أن نكون قادرين على تحقيق أهدافنا معًا”.

وتابع: “أعتقد أن كل من شارك في مشروع النادي يشعر بشعور جيد ومتحمس للغاية لبدء هذا الموسم الجديد”.

وأكمل: “أعتقد أنه يمكنك أن تشعر عندما تكون في ملعب التدريب، لأن الطاقة الجيدة تبدأ في التدفق وبالطبع هذا جو يجب أن نحافظ عليه طوال الموسم لتحقيق الفوز”.

وواصل: “لقد كان من الصعب أن أتخيل يومًا ما أن أصبح مدربًا لهذا الفريق! لكنه اليوم حلم تحقق، نحن نمر بأشياء لا تصدق هنا لذا عليك أن تتذوقها، بعد كل الأشياء التي حدثت في الأشهر القليلة الماضية، أعتقد أنه يتعين علينا مواصلة العمل الجاد”.

وأشار: “نحن جميعًا معًا هُنا من أجل بناء مشروع قوي للغاية، إنه لشرف عظيم أن أكون مدربًا لباريس سان جيرمان ، إنه أمر لا يصدق”.

وأتم: “نحن نعمل بشكل كبير وبتركيز من أجل محاولة مساعدة اللاعبين على تقديم أداء جيد بأفضل شكل ممكن، ولكن هذا قبل كل شيء يُعد شغفنا، كرة القدم هي شغفنا، والعمل في كرة القدم بمثابة حلم؛ لذلك من الواضح أننا نستفيد من كل لحظة لأن كونك جزءًا من عائلة باريس سان جيرمان هو حلم تحقق، لذلك سنحاول بذل أقصى ما في وسعنا، ونبذل قصارى جهدنا لجعل مشجعينا يشعرون بالفخر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى