أخر الأخبار

أبرزهم نجم الدوري الإنجليزي ولاعب الريدز السابق.. 4 بدائل لـ محمد صلاح فى ليفربول حال الرحيل

بعد تعقد الوضع في ليفربول، اقترب نجمنا المصري محمد صلاح من مغادرة نادي ليفربول خاصة بعد خروج الفريق من بطولة دوري ابطال أوروبا الموسم المنقضي، وعدم تحقيق أي لقب أيضًا.

بدائل محمد صلاح على طاولة ليفربول

يجهز نادي ليفربول الإنجليزي وفقًا للتقارير الإنجليزية والإسبانية عدد من الخيارات البديلة لتعويض خروج نجم الفريق محمد صلاح الذي تتصارع عليه كبار اندية أوروبا للظفر بخدماته في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

لويس سواريز

أعلنت قناة “ديبورتيس كواترو” الإسبانية، أن نادي ليفربول يفاوض لاعبه الأوروجوياني السابق ونجم نادي أتلتيكو مدريد الحالي للحصول على عقده للموسم المقبل حال خروج مهاجم الفريق محمد صلاح.

وترى إدارة ليفربول في صاحب الـ32 عامًا خيارًا مناسبًا لتعويض المهاجم المصري، مستغلين بندًا في عقد اللاعب مع أتلتيكو مدريد.

وكانت قلعة أنفيلد رود هي محطة لويس سواريز إلى العالمية إذ لعب للفريق ما بين عامي 2011 إلى 2014 قبل انتقاله إلى نادي برشلونة ومنها إلى الروخي بلانكوس في الصيف الماضي.

رافينيا

قامت إدارة نادي ليفربول بمتابعة رافينيا لاعب نادي ليدز يونايتد المتألق خلال الموسم المنصرم، والذي ترك انطباعًا جيدًا منذ انضمامه لنادي ليدز، حيث تمكن من عمل موسم رائع مع الفريق الصاعد حديثًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاك جريليش

صانع الألعاب الإنجليزي والذي يلعب في صفوف نادي أستون فيلا، والذي تمكن من خطف أنظار كبار أوروبا نظرا للمستويات الجيدة التي يقدمها اللاعب مع فريقه.

لكن نادي أستون فيلا لن يستغني عن خدمات لاعبه الانجليزي مقابل أقل من 100 مليون جنيه إسترليني، الامر الذي سيجعل التعاقد معه صعب هذا الموسم الصيفي بالنسبة لليفربول.

أداما تراوري

يرغب المدير الفني لنادي ليفربول، الألماني يورجن كلوب في الحصول على خدمات اللاعب الإسباني من الأصول المالية، حيث يتميز اللاعب بالقوة البدنية العالية والسرعة الكبيرة في الركض، وليزامل أداما دييجو جوتا زميله السابق في صفوف نادي ولفرهامبتون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى