أخر الأخبار

أول تعليق من كوروتوا بعد تمديد عقده مع ريال مدريد

علق البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، على تمديد تعاقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكد الحارس البلجيكي، على سعادته الغامرة لتمديد تعاقده مع ناديه ريال مدريد حتى 30 يوني 2026، مؤكدًا أن حصد لقب دوري أبطال أوروبا، يأتي في صدارة قائمة أمنياته.

وكتب اللاعب عبر موقعه “كيف مرت السنوات، لا زلت أتذكر المرة الأولى التي دخلت فيها ملعب البرنابيو، الأجواء في غرف تغيير الملابس، صوت هتافات تشجيع الجماهير من المدرجات، بعد 3 سنوات، يسعدني أن أعلن تمديد عقدي مع ريال مدريد حتى عام 2026”.

وتابع “سألتني عائلتي وأصدقائي مؤخرًا عن المكان الذي أود اللعب فيه خلال السنوات المقبلة، لا زالت إجابتي اليوم كما كانت عندما كنت صغيرا: ريال مدريد”.

وأضاف “إضافة عامين آخرين مع أفضل قميص في العالم، يجعل حلم الطفولة أكثر عذوبة، أحب كثيرًا كوني جزءا من ريال مدريد، إنها نعمة أن تكبر عائلتي في المنزل بعائلة جديدة في الملعب”.

وأكمل “ممتن لاستقبالهم لي بهذه الحرارة، بالنسبة لي هذا التمديد يمثل مكافأة لجهودي خلال العام الماضي، إنه يشجعني على العمل بجد أكبر وبذل قصارى جهدي من أجل أفضل ناد في العالم”.

واختتم “خلال السنوات الخمس المقبلة، سأقوم بكل ما في وسعي إلى جانب فريقنا للفوز ببطولات جديدة من أجل جماهير ريال مدريد”.

وأعلن الفريق الملكي، ظهر اليوم الإثنين، عن تمديد عقد البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، حتى صيف عام 2026.

ونشر الميرنجي بيان رسمي، على موقعه الإلكتروني قائلًا: “ريال مدريد وتيبو كورتوا توصلا لاتفاق على تمديد عقد الحارس، والذي سيبقى في صفوف الفريق خلال الخمس مواسم المقبلة وحتى 30 يونيو 2026”.

وانضم كورتوا لصفوف ريال مدريد في صيف 2018 قادمًا من تشيلسي الإنجليزي مقابل 35 مليون يورو، وتوج تيبو كورتوا مع الفريق الملكي بلقب الليجا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الإسباني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى