تصريح ناري من فاران ليستفز جمهور ريال مدريد

علق رافائيل فاران مدافع مانشستر يونايتد، عن طموحاته مع الفريق الإنجليزي، وسعادته الكبيرة بعد الإنتقال إليه والرحيل عن صفوف ريالمدريد هذا الصيف.

ورحل فاران عن صفوف ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وإنضم لصفوف مانشستر يونايتد، بمقابل مادي قيمته 50 مليونيورو.

ونشر موقع مانشستر يونايتد، تصريحات لـ فاران: متحمس وسعيد للغاية بهذه الخطوة الجديدة في مسيرتي الكروية، بعد مغامرة جيدة جدًامع فريقي السابق (ريال مدريد) لكنني سعيد بوجودي هنا.

وأشار: سأحاول التأقلم على كل شيء هنا مع مانشستر يونايتد والتقرب من الجماهير وهذا سيأتي من خلال إتقاني اللغة الإنجليزية رغمصعوبة التحدث بها في الوقت الحالي.

وأردف: هذه ليست المرة الأولى التي يحاول مانشستر يونايتد فيها التعاقد معي، لقد سبق أن حاولوا في عام 2011، عندما جاء السيرأليكس فيرجسون إلى منزل والدتي، وكانت فرصة وقتها لانتقالي إلى الدوري الإنجليزي.

وأكمل: الآن، أشعر بسعادة كبيرة لإتمام تلك الخطوة، لكن الأهم بالنسبة لي هو التركيز في التحدي الجديد لي مع مانشستر يونايتد،سألعب في دوري جديد ونادٍ كبير مثل مانشستر يونايتد، أعتقد أنها الخطوة الصحيحة في اللحظة المناسبة لي ولعائلتي.

وتحدث عن نجوم مانشستر يونايتد الذي أعجب بهم في الماضي: هناك نيمانيا فيديتش وريو فرديناند، كذلك كريستيانو رونالدو، ريان جيجزوديفيد بيكهام لذلك أنا فخور جدًا بأن أكون جزءًا من هذه العائلة.

وبسؤاله ماذا يعني له الفوز بكأس العالم مع فرنسا: “يجعلك تفكر لحظات في ما هي الخطوة التالية، وتكون هي إثبات نفسك في أن ماحققته كنت تستحقه وأنك لا تزال ترغب في حصد المزيد من الألقاب“.

وإختتم: “عقليتي هي الفوز، فوزي بالألقاب على مدار السنوات الماضية خاصة دوري أبطال أوروبا (4 ألقاب) يحفزني كثيرًا لأقدم المزيد منالمجهود، كلما حققت الفوز تزداد رغبتك ودوافعك للنجاح“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى