ليفربول مهدد بغياب صلاح وفيرمينو عن مباريات الفريق الشهر المقبل

ذكر تقرير صحفي إنجليزي اليوم، أن نادي ليفربول الإنجليزي مهدد بخسارة نجميه، محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو عن مبارايات الفريق الشهر المقبل.

وحسي صحيفة “ليفربول إيكو” قد يغيب محمد صلاح وأليسون بيكر وروبرتو فيرمينو وفابينيو عن مباريات ليفربول الشهر المقبل وسط مخاوف من فيروس كورونا.

قد يكون ليفربول بدون محمد صلاح والثلاثي البرازيلي أليسون بيكر وروبرتو فيرمينو وفابينيو في عدد من المباريات الرئيسية في الأسابيع المقبلة، بسبب مباريات الأجندة الدولية.

أنهى الفيفا في وقت سابق من هذا العام قاعدة الإعفاء المؤقت التي تسمح للأندية بمنع رحيل اللاعبيت للواجب الدولي في حالة فرض قيود على السفر أو وجود فترة إلزامية للحجر الصحي أو العزلة الذاتية لمدة خمسة أيام على الأقل عند عودتهم.

تم استدعاء أليسون وفيرمينو وفابينيو لتشكيلة البرازيل في تصفيات كأس العالم الثلاثية ضد تشيلي والأرجنتين وبيرو الشهر المقبل.

مع عدم إقامة المباراة النهائية ضد بيرو حتى الساعة 1.30 صباحًا بتوقيت المملكة المتحدة يوم الجمعة، 11 سبتمبر، كانت هناك مخاوف بالفعل من عدم عودة الثلاثي في ​​الوقت المناسب لرحلة ليفربول إلى ليدز يونايتد يوم الأحد ، 13 سبتمبر، والتي تنطلق في الساعة 4.30 مساءً.

ولكن ظهر الآن أخبار عن عودة الفيفا إلى حكمهم المعتاد بإجبار الأندية على السماح للاعبين لواجب المنتخب الوطني، إلى جانب قيود السفر الحالية التي تفرضها حكومة المملكة المتحدة، مما يعني أن يورجن كلوب قد يكون بدون لاعبيه البرازيلين في عدد من المباريات.

البرازيل في الوقت الحالي على القائمة الحمراء للحكومة، مما يعني أن أي شخص يصل من البلاد يواجه الحجر الصحي في الفندق لمدة 10 أيام .

وهذا يعني أن أليسون وفيرمينو وفابينيو لن يغيبوا عن رحلة ليفربول إلى ليدز يونايتد فحسب، بل سيغيبون أيضًا عن أول مباراة في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا ومباراة على أرضهم مع كريستال بالاس في 18 سبتمبر، بينما يهددون أيضًا بالغياب عن الدور الثالث لكأس رابطة الأندية.

في غضون ذلك ، أُدرج صلاح في تشكيلة منتخب مصر في تصفيات كأس العالم المقبلة ضد أنجولا والجابون.

المباراة الأولى في مصر، والتي مثل البرازيل مدرجة في قائمة السفر الحمراء، مما يعني أن صلاح سيضطر أيضًا إلى الحجر الصحي بالفندق عند عودته ،ولكن نظرًا للتواريخ السابقة لمباريات مصر ، فقد يكون متاحًا للمباراة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى