صفقات ريال مدريد.. بيريز يحسم صفقة مبابي بواسطة هذا اللاعب

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة كبرى بشأن حسم نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، التعاقد مع النجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

حيث أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد يسعى لحسم التعاقد مع النجم الدولي كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق.

ريال مدريد يحسم صفقة مبابي بهذه الطريقة

ووفقًا لما كشفته صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، فإن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، قرر اللجوء إلى النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح الفريق الملكي، لحسم صفقة مبابي.

واكملت أن البرازيلي فينيسيوس جونيور؛ في الوقت الحالي، هو الذي قد يساعد نادي ريال مدريد على حسم صفقة كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة إلى النجم الكندي ألفونسو ديفيز جناح فريق بايرن ميونخ الألماني خلال الموسم المقبل.

صداقة مبابي وفينيسوس جونيور

واكملت الصحيفة الإسبانية؛ أن هناك صداقة كبيرة بين النجم البرازيلي فينيسوس جونيور، والفرنسي كيليان مبابي، كما انه يدخل كوسيط بين اللاعبين لضمهم في ريال مدريد.

موعد انتهاء عقد مبابي مع باريس سان جيرمان

ومن المنتظر أن ينتهي عقد النجم الفرنسي كيليان مبابي مع فريقه باريس سان جيرمان، في صيف عام 2024 المقبل، وقد رفض اللاعب فكرة تمديد عقده لموسم إضافي مع النادي الباريسي.

زر الذهاب إلى الأعلى