تكريم الرئيس السيسي لـ أبطال ميداليات أولمبياد طوكيو ( صور)

قام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بتكريم أبطال ميداليات مصر فى أولمبياد طوكيو 2020 صباح اليوم الثلاثاء.

وكرم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم بقصر الاتحادية اللاعبين واللاعبات واطقم التدريب، الذين حققوا ميداليات في دورة الالعاب الاوليمبية طوكيو 2020.


وذلك بحضور المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية ورئيس اتحاد الخماسي الحديث والأستاذ عمرو سليم عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ورئيس اتحاد التايكوندو واللواء عصام النوار رئيس اتحاد المصارعة والدكتور محمد الدهراوي رئيس اتحاد الكاراتيه.


السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي منح اللاعبة فريال اشرف عبد العزيز صاحبة الميدالية الذهبية في اولمبياد طوكيو في الكاراتيه وسام الرياضة من الطبقة الاولى، وكذلك مدربها السيد هاني شاكر قشطة.

والسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي يمنح اللاعب احمد اسامة احمد الجندي صاحب الميدالية الفضية في اولمبياد طوكيو في الخماسي الحديث وسام الرياضة من الطبقة الثانية، وكذلك مدربه السيد عبد الرحمن علي.

ومنح كل من اللاعبة هداية احمد ملاك واللاعب سيف حسين الحائزين علي الميدالية البرونزية في التايكوندو وسام الرياضة من الطبقة الثالثة، وكذلك السادة المدربين ، واللاعبة جيانا فاروق صاحبة الميدالية البرونزية في الكاراتيه وسام الرياضة من الطبقة الثالثة، وكذلك مدربها السيد محمد عبد الرجال ،ومنح اللاعب محمد ابراهيم السيد (كيشو) صاحب الميدالية البرونزية في المصارعة وسام الرياضة من الطبقة الثالثة، وكذلك مدربه السيد محمد احمد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى