عاجل- رونالدو يخرج عن صمته ويوضح حقيقة مفاوضات ريال مدريد

تحدث النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي يوفنتوس الإيطالي عن حقيقة ما تردد بشأن مفاوضات العودة إلى ريال مدريد الإسباني.

تصريحات رونالدو

وقال الأسطورة كريستيانو رونالدو عبر (انستغرام): “من يعرفني يدرك مدى تركيزي على عملي. كلام أقل وعمل كثير، كان هذا هو شعاري منذ بداية مسيرتي. ومع ذلك في ضوء كل ما قيل وكُتب مؤخرًا، لا بد لي من تحديد موقفي”.

وتابع كريستيانو رونالدو: “الطريقة التافهة التي يتم بها تغطية مستقبلي في وسائل الإعلام هي عدم احترام لجميع الأندية المشاركة في هذه الشائعات ولاعبيهم وموظفيهم ولي كشخص وكلاعب”.

وأكمل: “لقد كتبت قصتي في ريال مدريد. تم تسجيلها بالكلمات وبالأرقام، في الجوائز والألقاب، في السجلات والعناوين. هذا موجود في المتحف في البيرنابيو وأيضًا في أذهان كل مشجع للنادي”.

و أردف: “علاوة على ما حققته أتذكر أنه في تلك السنوات التسع كانت لدي علاقة عاطفية واحترام عميقين لريال مدريد، وهي عاطفة واحترام أحتفظ بهما حتى يومنا هذا وسوف أعتز بها دائمًا”.

و أتم: ” أعلم أن مشجعي ريال مدريد الحقيقيين سيستمرون في إبقائي في قلوبهم وسأحملهم في قلبي بالإضافة إلى هذه الحلقة الأخيرة في إسبانيا كانت هناك أخبار وقصص متكررة تربطني بعدد من الأندية في العديد من الدوريات المختلفة، مع عدم اهتمام من أحد بشأن محاولة اكتشاف الحقيقة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى