أسباب هجوم جماهير الأهلي على مدحت شلبي

قامت جماهير النادي الأهلي بالهجوم على مدحت شلبي الإعلامي بقنوات أون تايم سبورتس عقب حديثه اليوم عن مسألة التفويت فى مسابقة الدوري المصري الممتاز ووصفه للجماهير التي تقول ذلك أنهم بلهاء وسذج.

وقال الإعلامي مدحت شلبي عبر قناة أون تايم سبورتس أن الجماهير التي تقول ذلك هي بلهاء وسذج”.

وقال مدحت شلبي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس :” مناسبة الجدل المثار في الأيام الماضية، بشأن تفويت الإسماعيلي مباراة الزمالك، فهذا كلام ساذج لا يصدر إلا من سذج وبلهاء”.

وأضاف:«أنا عايز أسأل (البلهاء) كيف سيحدث التفويت؟ هل إيهاب جلال، المدير الفني للإسماعيلي سيدخل غرفة الملابس يطلب من لاعبيه الخسارة أمام الزمالك!».

وأكمل:«همشي مع البلهاء والسفهاء، لو إيهاب جلال، طلب ذلك من لاعبيه تفويت المباراة، من الممكن أن يحدث خلاف مع أحد اللاعبين لأي سبب ويسرب اللاعب تلك المعلومة لوسائل الإعلام، يبقى مستحيل ان يطلب المدير الفني من اللاعبين تفويت المباراة، إيهاب جلال، مش (أبله)، لكي يفعل ذلك».

وتابع، «هناك تصور أخر أن يتواصل حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك مع إبراهيم عثمان، رئيس الإسماعيلي، يطلب منه تفويت المباراة، فيوافق رئيس الإسماعيلي ويطلب من المدير الفني خسارة المباراة! إيه البلاهة والسذاجة اللي احنا فيها دي، هل هناك تصور أخر لكي ينزل الفريق لخسارة المباراة؟».

وأتك :” لاأقف عند احاديث السوشيال ميديا، لانه عالم افتراضى، لكن أقف عند كلام الاعلامين والصحفين ونجوم الكرة، وهقولهم «كفاكم بلاهة وساذجة، ولا تمشوا وراء السوشيال ميديا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى