أخر الأخبار

صفقة ذهبية على رادار ريال مدريد حال فشل التعاقد مع مبابي

يبحث نادي ريال مدريد الإسباني، عن بديل قوي للنجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، حال فشل التعاقد مع اللاعب.

ومن المقرر أن ينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان نهاية الموسم الجاري، ولم يتوصل لاتفاق رسمي بشأن تجديد عقده مع الفريق الباريسي، في ظل رغبته بارتداء قميص ريال مدريد الموسم المقبل.

وتسعى إدارة ريال مدريد، لإقناع المهاجم كيليان مبابي للانضمام في الفترة الحالية، خاصة بعدما انضم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى فريق باريس سان جيرمان، ما قد يجعل صاحب الـ 22 عامًا في التفكير بجدية في الرحيل عن العملاق الباريسي.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإنه إذا استمر باريس سان جيرمان في رفض التفاوض بشأن كيليان مبابي، فإن ريال مدريد سيبذل قصارى جهده من أجل التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند في الأيام القليلة المقبلة.

وتابعت الصحيفة، أن إدارة ريال مدريد رصدت 200 مليون يورو للتعاقدات، وسيقدم 160 مليونًا من أجل مبابي، وفي حال رفض باريس سان جيرمان الاستغناء عن مهاجمه الفرنسي، سيحاول الفريق الملكي التوقيع مع هالاند قبل غلق نافذة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويمتد عقد الدولي النرويجي مع بوروسيا دورتموند، حتى 30 من شهر يونيو 2024، لكنه يتضمن بندًا يسمح له بالرحيل مقابل 75 مليون يورو بحلول صيف العام المقبل.

وكانت هناك بعض التقارير التي أشارت إلى، أن مبابي أبلغ زملاءه في باريس سان جيرمان، بأنه سيبقى مع الفريق الباريسي هذا الموسم، وسيلتزم بعقده الذي ينتهي في صيف 2022، مما يتيح لنفسه الانتقال مجانًا إلي ريال مدريد في الصيف القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى