أخر الأخبار

عاجل.. أول تعليق من نجم ريال مدريد بعد الرحيل

علق نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني الراحل حديثًا، على خروجه من الفريق والانتقال بسوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان النرويجي مارتين أوديجارد لاعب الفريق الملكي، أتم انتقاله إلى آرسنال الإنجليزي، بصفة رسمية والخروج عن ملعب سانتياجو بيرنابيو.

ونشر أوديجارد عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة له بقميص ريال مدريد، وكتب عليها “منذ أكثر من 6 سنة ونصف وقعت مع ريال مدريد وحققت حلمًا كبيرًا”.

وأضاف “لا أستطيع أن أكون أكثر فخرا من ارتداء القميص الأبيض واللعب في البرنابيو ولعب دوري الأبطال مع مدريد”.

وتابع أوديجارد “جئت هنا وكان عمري 16 عامًا وأتيحت لي فرصة التعلم من أفضل اللاعبين في العالم، تعلمت الكثير واستمتعت بالرحلة، أنا ممتن لكل ما حدث لي وكل ما تعلمته”.

وأردف “أود شكر كل الأشخاص الذين ساعدوني على التطور والنمو في مدريد. المدربون والزملاء والأطباء والمسؤولون في النادي والجمهور”.

وواصل اللاعب النرويجي “عشت أوقات جيدة وأخرى سيئة، كما هو الحال دائمًا في الحياة وفي كرة القدم. جعلني هذا أقوى كثيرًا وأكثر استعدادًا لما هو قادم”.

وأكمل “يتحدث الناس هذه الأيام كثيرًا عني وعن أسباب رحيلي. أريد فقط أن أقول إن كل ما يقولونه تقريبًا ليس الحقيقة. من العار أن تقول الصحافة أشياء غير صحيحة، لأن الكثير من الناس يعتقدون أن الأمر كذلك”.

واختتم أوديجارد “لدي أسبابي للرحيل، وأعرف ما هي الحقيقة وما حدث ولهذا أعتقد أن ما فعلته يعد الأفضل لي، شكرًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى