أخر الأخبار

القلق يضرب ليفربول بسبب محمد صلاح

ازداد القلق داخل نادي ليفربول الإنجليزي، بشأن استمرار المصري محمد صلاح نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

وأكد موقع “جول العالمي”، أن إدارة ليفربول تواصل الاتفاق مع محمد صلاح على تجديد عقده رفقة الريدز، والذي ينتهي بنهاية عام 2023.

وتابعت: “ليفربول يخشى من اهتمام عدد من الأندية بالحصول على خدماته، وعلى رأسهم قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، بجانب وضعه ضمن أولويات يوفنتوس وباريس سان جيرمان، حال رحيل الفرنسي كيليان مبابي عن صفوف الأخير، من أجل تحقيق حلم ارتداء القميص الملكي، بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه الفرعون المصري على مدار المواسم المنقضية”.

وأضافت: “محمد صلاح منفتح على البقاء رفقة ليفربول، وتجديد عقده لمواسم مقبلة، لكن يبدو أن قيمة الراتب الجديد للفرعون المصري، لا تزال عقبة في طريق إتمام مفاوضات تمديد تعاقده مع الريدز، بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها الفريق”.

واختتمت: “ليفربول يرغب في تقديم عرض جديد لمحمد صلاح، من أجل تجديد عقده، برفع قيمة راتبه لتصبح 250 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، بدلا من 200 ألف جنيه إسترليني، على أن يمدد تعاقده مع الفريق لمدة عامين إضافيين، لكن إدارة النادي تشعر بالقلق حيال موقف الفرعون المصري من قيمة العقد الجديد، رغم أنه سيكون صاحب الأجر الأعلى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى