تعليق ناري من أنشيلوتي عن ثنائي الفريق هازارد وإيسكو

علق كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن أداء ثنائي الفريق إيدين هازارد وفرانشيسكو إيسكو، والمجهود المبذول من أجلتقديم أداء جيد.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة ليفانتي، ضمن مواجهات الجولة الثانية من الدوري الإسباني، غدًا الأحد على ملعبسيوداد دي فالنسيا، فيتمام الساعة العاشرة مساءً.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي: نحن لدينا فريق جيد، يُمكنه المنافسة على أي شيء، لدينا نجوم كبار هُنا.

وأشار: أنا لن أذكرهم جميعًا، لكن نحن لدينا الكثير من اللاعبين الكبار، كورتوا، ناتشو، ألابا، هازارد، بنزيما، هذا الفريق مليء بالنجوم،علينا أن نعمل سويًا، لدينا نجوم قادرين على التنافس مع الآخرين والفوز بالألقاب.

وواصل: بنزيما؟ قطعة أساسية لهذا الفريق، أنا أراه أكثر نضجًا، ومُتكامل ورائع، يُسعدني أن أراه يتدرب ويلعب، وسعيد لأنه جدد تعاقده،أعتقد أنه يريد حقا للاستمرار في مدريد. وسعداء بهذا التجديد.

وأكمل: أسينسيو؟ لقد تحدثت معه، أراه جيدًا، لقد عاد بحالة جيدة ولديه الحافز، سيكون لاعبًا مهمًا بالنسبة لنا؛ إنه يعرف ذلك، لديه الكثيرمن الجودة.

وعلق عن إيسكو: أرى إيسكو متحمسًا، ويرغب في إظهار جودته جاهز للعب، قد يلعب أو لا يلعب، لكن لديه كل الشروط لإظهار جودته،السنوات القليلة الماضية لم يحظ بوقتٍ جيد، إنه يفهم ويعمل الآن بشكل جيد.

وأتم عن إيدين هازارد: إنه يعمل بشكل جيد، إنه ليس في أفضل حالاته، لكنه قريب من ذلك، لقد قاتل في الحصص التدريبية، أنا لا أراهلاعبًا خائفًا من شيء، أرى لاعبًا يُريد أن يُظهر جودته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى