تعليق مثير من أرتيتا عقب هزيمة آرسنال

علق مايكل أرتيتا المدير الفني لآرسنال، عن هزيمة فريقه أمام تشيلسي، بالجولة الثانية، وسبب هزيمة الفريق الإنجليزي في أول مباريتينبالبريمرليج.

وتعرض آرسنال للهزيمة أمام نظيره تشيلسي، ضمن مواجهات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، بهدفين نظيفين دون رد.

ونشرت شبكةبي بي سيالعالمية، تصريحات لأرتيتا: لقد كانوا الفريق الأفضل، عندما يلعبون في أفضل حالاتهم، وهو ما أعتقد أنهمفعلوه اليوم فهم أبطال أوروبا ولديهم لاعبون من الطراز العالمي، تكون المباراة على هذا المستوى أمر صعب.

وأشار: يمكنك دائمًا القيام بالأشياء بشكل أفضل، في الشوط الأول استغرقنا وقتًا طويلاً لاستعادة الكرة في مناطق واسعة، لقد استقبلناهدفين ولكن الطريقة التي رد بها الفريق والجماهير التي لا تستسلم أبدًا، أعطتنا الأمل في الشوط الثاني.

وأردف: أرى الكثير من الإيجابيات مع الجماهير اليوم، الطريقة التي دعموا بها الفريق منذ البداية، رأيت رد فعل جيد، إنها واحدة مناللحظات الصعبة، ساكا؟ كان يستحق ركلة جزاء بالفعل.

وواصل: يتعلق الأمر بالنتيجة في النهاية، نحن هنا للفوز بمباريات كرة القدم، أردنا أن نعطي شيئًا لمشجعينا بعد هذا الوقت الطويل بدون أننلعب أمامهم ولم ننجح في فعل ذلك.

وأضاف: لكي نكون منصفين أرى أن تشيلسي كان الفريق الأفضل، واستحق الفوز بالمباراة وأظهروا سبب كونهم أبطال دوري أبطالأوروبا، أنا لا أحب أن أشعر بالأسف على نفسي، هذا هو الوضع الذي نفتقده، أعتقد أن الجميع يستطيع أن يرى في الوقت الحالي ليسلدينا الفريق الذي نريده ويبدو أن الأمر يصبح أكثر صعوبة يومًا بعد يوم.

وأشار: هؤلاء اللاعبون الشباب يبذلون قصارى جهدهم ، فهذه هي المرة الأولى أو الثانية التي يلعبون فيها في الدوري الإنجليزي الممتاز وهميلعبون ضد خصم كبير.

وأتم: بدءًا من الغد في التدريبات سيتواجد اللاعبون الذين لم يشاركون اليوم، نحتاج للفوز في مباراة الأربعاء المقبل (ضد وست بروميتشألبيون)، وهذا سيساعدنا أمام مانشستر سيتي الأسبوع المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى