سولشاير يحسم مصير بوجبا مع مانشستر يونايتد

أكد النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد، أنه يثق في بقاء اللاعب بول بوجبا في النادي الإنجليزي، عند انتهاء موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب الوسط الفرنسي مع مانشستر يونايتد في الصيف المقبل، وفشلت إدارة الشياطين الحمر في التوصل إلى أي اتفاق مع بوجبا حتى الآن بشأن تجديد عقده.

وقال سولشاير في تصريحات نشرتها صحيفة “ميرور” الإنجليزية: “هذا هو التحدي الذي يواجه الجميع، أن تلعب بمستوى عالٍ في نهاية كل أسبوع عندما تكون لاعبًا في مانشستر يونايتد”.

وتابع: “إذا كان لديك عقد مدته خمس سنوات أو عقد لمدة عام واحد، فعند التوقيع مع مانشستر يونايتد عليك أن ترتقي إلى مستوى التحدي المتمثل في الأداء على مستوى ثابت”.

وأكمل: “لست قلقًا على الإطلاق من أن طول مدة عقد أي لاعب سيؤدي إلى تغيير مستوى تحفيزهم وإلهامهم، أنت كلاعب تريد أن تؤدي بشكل جيد مع فريقك وزملائك ونفسك، وعائلتك في كل مرة تلعب فيها”.

وواصل: “لا يمكننا مثلًا أن نتوقع أن يسجل برونو هاتريك في كل مرة، بالطبع لا يمكننا ذلك، لا يمكننا تسجيل خمسة أهداف في كل مباراة، ليس هكذا يعمل العالم”.

وأشار: “ما أتوقعه هو أن الموقف والنهج في كل مباراة يتمثل في الأسلوب الصحيح، لدينا نفس التركيز، التركيز الصحيح والاحترافية الصحيحة”.

وأوضح: ومع ذلك، ليس لدي أي قلق بشأن بوجبا على الإطلاق، أنوقع أن يكون هنا عندما يأتي الأول من سبتمبر المقبل”.

وأتم: “بوجبا يستمتع بكرة القدم، وعملي هو التأكد من أننا نحصل على أفضل النتائج منه، ومن جميع اللاعبين لدينا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى