3 أسباب ساهمت فى تتويج الزمالك بالدوري المصري.. تعرف عليها 

أقترب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك من الفوز بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم “2021-2020” بعدما ابتعد بفارق 3 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني.

أسباب ساهمت فى تتويج الزمالك بالدوري المصري

و يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون لمواجهة الإنتاج الحربي مساء الثلاثاء المقبل ضمن إطار منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

و يحتاج الفارس الأبيض لحصد نقاط المباراة الثلاث من أجل التتويج بشكل رسمي ببطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للمرة الـ13 في تاريخ القلعة البيضاء.

و يستعرض موقع “كورنر سبورت” لمتابعيه الكرام فيما يلي أبرز الأسباب التي أدت إلى الله اقتراب تتويج الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بلقب الدوري المصري الممتاز.

1- معسكر الإعداد

ساهم المعسكر الذي أقامه المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك للاعبي الأبيض خلال فترة توقف بطولة الدوري أثناء مشاركة منتخب مصر الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة بطوكيو في إعداد و تأهيل الفارس الأبيض لاستكمال المسيرة الأخيرة في البطولة حيث حقق الفريق الفوز في كافة المواجهات.

2- دوافع معنوية

الدوافع المعنوية لدى لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك كان كبيرة لاسيما بعد خروج الأبيض من بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات لذا أراد لاعبو الفريق تعويض جماهير القلعة البيضاء بحصد لقب الدوري

3- أول دوري لـ كارتيرون

المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون كان لديه طموح شخصي بالفوز بأول لقب دوري في مصر مع الزمالك حيث فشل في الفوز بهذا اللقب خلال ولايته الأولى بنادي الزمالك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى