3 أسباب ساهمت فى خسارة الأهلي لقب الدوري المصري.. تعرف عليها

اقترب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بنسبة كبيرة من خسارة لقب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لصالح الغريم التقليدي الزمالك.

أسباب ساهمت فى خسارة الأهلي لقب الدوري المصري

و يأتي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في المركز الثاني بجدول ترتيب البطولة المحلية برصيد 72 نقطة بفارق أربعة نقاط صاحب المركز الأول و الذي أصبح على بعد خطوة من حسم اللقب.

و يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لمواجهة الجونة مساء الثلاثاء المقبل ضمن إطار منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

و يستعرض موقع “كورنر سبورت” لمتابعيه الكرام فيما يلي أبرز الأسباب التي أدت إلى الله اقتراب خسارة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لقب الدوري المصري الممتاز.

1- ضغط المباريات

تعرض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لضغط مبارياته في التلت الأخير من بطولة الدوري المصري الممتاز بسبب مشاركة الأحمر في بطولة دوري أبطال أفريقيا و تأجيل مبارياته بالدوري المحلي لهذا السبب، و هو ما أدى إلى خوض مباراة واحدة كل ثلاثة أيام.

2- روعونة اللاعبين

بداية نزيف النقاط جاء منذ استكمال الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مبارياته المؤجلة بعد نهاية مشاركات الأحمر الإفريقية حيث تعادل الفريق مع البنك الأهلي و أضاع اللاعبين فرصا بالجملة إلى التعادل أمام الإسماعيلي و من ثم التعادل أمام طلائع و هم مباريات كانت حاسمة في صراع المنافسة مع الزمالك متصدر الترتيب.

3- إصابة محمد شريف

تعرض محمد شريف هداف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لإصابة قوية خلال مواجهة الإسماعيلي بالدوري التي انتهت بالتعادل الإيجابي و هو ما أثر على نتائج الفريق فيما بعد و التعادل السلبي أمام طلائع الجيش بسبب غياب المهاجم القناص ” محمد شريف”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى