تعليق مثير من أنشيلوتي عقب تعادل ريال مدريد.. وهجوم على لاعبي الفريق

قام كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، بالتعليق عن تعادل الفريق الإسباني أمام ليفانتي، والخوف الذي ظهر على لاعبيالفريق خلال اللقاء.

وتعادل ريال مدريد أمام ليفانتي، ضمن مواجهات الجولة الثانية من الدوري الإسباني، بثلاثة أهداف لكل فريق.

وقامت صحيفةآسالإسبانية، بنشر تصريحات لأنشيلوتي: مباراة مجنونة، لقد سيطرنا ثم تنازلنا عن نقطتين، بعد شوط أول جيد، لعبنابشكل جيد في الشوط الأول لكن في الثاني كنا ضعفاء واستقبلنا 3 أهداف، ليس من المعتاد، دفاعيًا علينا أن نتحسن.

وأشار: من الصعب أن أشرح، لقد أخبرت اللاعبين أنه حتى لو تم التحكم في المباراة بشكل جيد، فإن أحد التفاصيل يمكن أن تغير اللعبة.

وواصل: لديهم المزيد من الشجاعة، ولدينا المزيد من الخوف، نغادر مع قليل من الطعم المرير في أفواهنا.

وأكمل: بسبب الطريقة التي لعبنا بها في الشوط الأول، كان علينا الفوز، كان علينا أن نكون أكثر يقظة في المرحلة الدفاعية.

وأضاف: فعل ليفانتي كل ما في وسعه وعلينا أن نكون أكثر يقظة، لديه جودة عالية في الهجوم، لكن الالتزام الدفاعي هو المفتاح، علينا أننعمل على ذلك.

وتحدث عن سبب تبديل إيسكو: إذا قمت بتغيير لاعب آخر ستسأل عن السبب أيضًا، لدي 5 تبديلات عليّ استغلالها والاستفادة بها، قمتبتغيير إيسكو للدفع بلاعبين أكثر حيوية، لهذا السبب فقط، لعب إيسكو مباراة جيدة، الالتزام الدفاعي يجب أن يكون أفضل، وكان أداءأسينسيو جيدًا جدًا.

وإختتم: الهدف الثالث هو سوء الحظ، في الهدف الأول كان هناك سوء تنظيم، وفي الثاني كان هناك 3 لاعبين من ليفانتي ضد اثنين، منالضروري ألا يتكرر الأمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى