أخر الأخبار

جوارديولا يثير التكهنات بشأن إمكانية تعاقد مانشستر سيتي مع مهاجم قبل إغلاق الميركاتو الصيفي

ترك بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، الباب مفتوحًا أمام إمكانية التعاقد مع مهاجم جديد، قبل نهاية موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وارتبط مانشستر سيتي طوال الأسابيع القليلة الماضية، بإمكانية الحصول على خدمات هاري كين، نجم فريق توتنهام.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة “سكاي سبورتس” العالمية: “عندما قرر ألا نجدد عقد أجويرو، سألنا الناس عما سنفعله، قلت مرات عديدة أن ذلك سيعتمد على السوق والخيارات المتاحة”.

وتابع: “ربما نشتري مهاجمًا وربما لا، لا يزال لدينا 10 أيام في سوق الانتقالات، سنرى ما سيحدث، هذا يعتمد على القرار الذي سنتخذه”.

وأكمل: “إذا ظل الفريق كما هو، فأنا أكثر من سعيد بهذا الفريق، قلت ذلك قبل أن نفوز بخماسية على نورويتش سيتي، أنا أعرف هؤلاء اللاعبين جيدًا حقًا، وهم يعرفونني كذلك”.

وواصل: “لقد بذلنا طاقة لا تصدق هذا الأسبوع لندرك أننا ما زلنا نريد أن نكون هناك، لمحاولة التنافس مع الفرق الجيدة في إنجلترا والفرق الجيدة في أوروبا”.

وأتم: “نريد أن نكون هناك، لدينا مجموعة رائعة، واللاعبون يتمتعون بمستوى لا يُصدق، لذا لا يمكنني الشكوى، لم أشكو أبدًا منذ وصولي في اليوم الأول، لن أفعل ذلك الآن، لكن بالطبع يقع على عاتق النادي التزام، وواجب التطلع إلى الأمام والتحسن، والشعور بأنه لا يزال بإمكاننا البقاء هناك في دوري صعب، وهذا ما سنفعله”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى