تعليق مثير من أنشيلوتي عقب تعادل ريال مدريد أمام إشبيلية

قام كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، بالتعليق على تعادل فريقه أمام نظيره إشبيلية، في بطولة الدوري الإسباني.

وتعادل ريال مدريد أمام نظيره إشبيلية، بهدف لكل فريق، في منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني.

وتحدث أنشيلوتي في تصريحات عقب اللقاء: الحكم كان على حق، لقد كان جيدًا، لم أتحدث مع الحكم، لقد كان على المستوى.

وتابع: أنا لا أسخر، أنا جاد، في النهاية سألته عن البطاقة الصفراء، لكن لا أكثر، لأنني لا أفهم ذلك؛ لم أكن أتحدث معه، بل إلى كامافينجا،أنا سعيد للغاية بالحكم، رأيي هو أنه لعب مباراة عالية المستوى، لقد أحببت التحكيم بنسبة 100٪.

وأضاف: لقد كانت مباراة تنافسية ومتكافئة وشهدت قدرًا كبيرًا من القوة، لعبنا في الشوط الأول بشكل أفضل من الشوط الثاني، لأننا دخلنا بشكل جيد، لكننا لم نستغل الفرص، وافتقرنا للقوة، وبعدها استيقظ إشبيلية، والنتيجة عادلة.

وعن سبب تغيير إبراهيم دياز وليس خوسيلو، عقب هدف كارفخال: لأن التعادل يغير الفكرة، وهي الاستمرار في الهجوم، ولكن بتوازن أكبر، ولهذا السبب قمت بإدراج لاعب واحد فقط.

وواصل: فينيسيوس حاول عدة مرات، لكن نافاس دافع أمامه جيدًا، كان من الصعب عليه المراوغة، لكنه لعب دوره، بالنسبة لراموس، أحببت رؤيته وألقيت التحية عليه، أتمنى له التوفيق.

واختتم: لعب بيلينجهام مباراة رائعة، وحاول في النهاية، بعد الاستراحة، هناك دائمًا مباريات تكون في الفخ، وقد تكون هذه المباراة منها،لكن التعادل ليس سيئًا.

زر الذهاب إلى الأعلى