أخر الأخبار

برشلونة في ورطة بسبب تدريبات بايرن ميونخ قبل مواجهة الأبطال

كشفت تقارير صحفية، أن هناك أنباء غير سارة من تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، بالنسبة إلى برشلونة الإسباني، قبل مواجهة الفريقين بدوري أبطال أوروبا.

وأكدت تقارير ألمانية، أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي وزميله كينجسلي كومان، شاركوا ضمن تدريبات بايرن ميونخ اليوم الاثنين، قبل السفر إلى إسبانيا لمواجهة برشلونة، المقررة في دور المجموعات.

وتابعت: “بينما تحوم الشكوك حول سيرجي جنابري، الذي غاب عن بداية التدريبات، حيث تعرض اللاعب لإصابة في الظهر، خلال المباراة التي فاز بها بايرن على لايبزيج 4/1، أمس الأول السبت في الدوري الألماني.

ولم تتضح الصورة حول ما إذا كان جنابري قد عاد إلى تدريبات الفريق أم لا، بعد الـ15 دقيقة التي جرى السماح فيها لممثلي وسائل الإعلام بحضور المران.

وكان ليفاندوفسكي يعاني من مشكلة عضلية، وقالت تقارير صحفية أمس إنه لن يستطيع اللعب أمام البلوجرانا، لكنه تمكن من المشاركة في المران اليوم بشكل طبيعي، كما كان الحال بالنسبة للفرنسي كومان، الذي تعافى من مشكلة في ربلة الساق عضلة السمانة.

واختتمت: “ربما عودة ليفاندوفسكي إلى تدريب الفريق البافاري، قد تضع البلوجرانا في أزمة خاصةً مع قوة اللاعب والذي كان يأمل رونالد كومان المدير الفني، في غيابه”.

ويحل بايرن ميونخ الألماني ضيفًا على برشلونة، مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى