أخر الأخبار

رغم الفوز بخماسية.. أنشيلوتي ينتقد دفاع ريال مدريد

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي بعد فوز ريال مدريد على سيلتا فيجو، في عودة اللوس بلانكوس إلى سانتياجو برنابيو.

وفاز ريال مدريد على سيلتا فيجو، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية: “كل شيء تقريبا سار بشكل جيد، لم تكن مباراة مثالية، لقد ساعدتنا الجماهير كثيرًا عندما كنا متأخرين في النتيجة ودفعت الفريق، لقد استقبلنا هدفين وعلينا العمل على ذلك”.

وتابع: “علينا التحسن لأن المباراة أصبحت صعبة علينا، رد الفعل كان جيدًا، لكننا لا نحتاج إلى تعقيد المباريات وعلينا عدم الاستسلام، يجب أن يكون لدينا المزيد من التوازن”.

وواصل: “علينا أن نستمتع بمهاجمي الفريق، كان هازارد جيدًا، وقدم بنزيما وفينيسيوس مباراة رائعة، لقد توحدنا بشكل جيد للغاية”.

وأستطرد أنشيلوتي بشأن لوكا مودريتش: “لعب مودريتش مباراة رائعة، وشعر بالتعب، نحتاج إليه في مباراة الأربعاء، كان بعض اللاعبين متعبين مثل كاسيميرو وفالفيردي، كان وضعه جيدًا جدًا”.

وأتم أنشيلوتي حديته مجددًا عن دفاع ريال مدريد: “علينا تحسين الجانب الدفاعي، نفتقر إلى لاعبين مهمين مثل ألابا وميندي، لكن علينا مساعدة بعضنا البعض أكثر عندما لا تكون لدينا الكرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى