عاجل| أول تعليق من أنشيلوتي عقب فوز ريال مدريد على سيلتا فيجو وتألق بنزيما

علق كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن فوز فريقه أمام سيلتا فيجو، ونجاح مهاجم الفريق الإسباني كريم بنزيما في إحرازهاتريك خلال اللقاء.

ونجح ريال مدريد في الفوز أمام نظيره سيلتا فيجو، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، بخمسة أهداف مقابل هدفين.

ونشرت صحيفةآس، تصريحات لـ أنشيلوتي: كل شيء تقريبا سار بشكل جيد، لم تكن مباراة مثالية، لقد ساعدتنا الجماهير كثيرًا عندماكنا متأخرين في النتيجة ودفعت الفريق، لقد استقبلنا هدفين وعلينا العمل على ذلك.

وأشار: علينا التحسن لأن المباراة أصبحت صعبة علينا، رد الفعل كان جيدًا، لكننا لا نحتاج إلى تعقيد المباريات وعلينا عدم الاستسلام، يجبأن يكون لدينا المزيد من التوازن.

وعلق على هجوم الفريق: علينا أن نستمتع بهذا (مهاجمي الفريق)، كان هازارد جيدًا، وقدم بنزيما وفينيسيوس مباراة رائعة، لقد توحدنابشكل جيد للغاية.

وأستطرد أنشيلوتي بشأن لوكا مودريتش: “لعب مودريتش مباراة رائعة، وشعر بالتعب، نحتاج إليه في مباراة الأربعاء (بدوري الأبطال أمامإنتر ميلان)، كان بعض اللاعبين متعبين مثل كاسيميرو وفالفيردي، كان وضعه جيدًا جدًا“.

وتحدث عن مدافعي الفريق الإسباني: علينا تحسين الجانب الدفاعي، نفتقر إلى لاعبين مهمين مثل ألابا وميندي، لكن علينا مساعدة بعضناالبعض أكثر عندما لا تكون لدينا الكرة.

وإختتم عن ملعب سانتياجو برنابيو والعودة للعب عليه من جديد بعد انتهاء أعمال الإصلاح والتطوير: سيكون أفضل ملعب في العالم، كناهنا منذ 15 يومًا وبدا من المستحيل العودة للعب، إنه ملعب خاص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى