عاجل| حقيقة استبعاد كريستيانو رونالدو من المباريات

نجح نادي مانشستر يونايتد في استعادة خدمات النجم البرتغالي خلال موسم الانتقالات الصيفي لهذا العام، بعد الاتفاق مع يوفنتوس الإيطالي.

اوضح مدرب فريق مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير، أن اللاعب كريستيانو رونالدو لن يشارك في جميع المباريات، بالنظر إلى عمره الحالي حيث يبلغ 36 عامًا.

حيث شارك رونالدو لأول مرة مع نادي مانشستر يونايتد أمس، وذلك ضد نيوكاسل يونايتد في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل هدفين.

علق سولشاير عن مشاركة رونالدو في تلك المباراة، حيث رد في تصريحات نشرتها شبكة “espn” العالمية: “سنرى ما سنفعله، وسنقيم كريستيانو قبل المباراة”.

و اكد “مسألة استبعاد رونالدو من المباريات ليست بالأمر المستحيل، إنه يبلغ من العمر 36 عامًا، ولدينا جرينوود صاحب الـ19 عامًا، لذلك يجب أن أدير دقائق اللعب بالنسبة له، ويجب أن أفعل الشيء نفسه للاعب صاحب الـ36 عامًا”.

و اكد “الشيء الآخر مع كريستيانو هو أنه يعتني بنفسه كثيرًا حتى أعلم أنه سيتعافى بسرعة، بالطبع من المهم أن نجعل الجميع في حالة جاهزية من أجل العمل”.

يذكر ان سيواجه مانشستر يونايتد خصمه يانج بويز السويسري مساء غدًا الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى