عاجل| ريال مدريد مُهدد بفشل صفقة العُمر بسبب رونالدو 

يستكمل نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة فلورنتينو بيريز، مسيرته في البحث عن صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الملكي، خلال فترة الانتقالات المُقبلة.

ويُعد تدعيم صفوف الفريق هو الأمر الذي يشغل بيريز، وكذلك كارلو أنشيلوتي المدير الفني للميرنجي، خاصًة الجانب الدفاعي والهجومي، حيث يرغب في تأمين الملكي بصفقات على مدار السنوات القادمة.

ويسعى ريال مدريد، للحصول على خدمات بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي يرغب هو الآخر في الانضمام إلى الملكي ورفض تجديد عقده مع الشياطين الحمر، والذي ينتهي في يونيو 2020.

ومن المحتمل أن يتراجع بول بوجبا عن الرحيل إلى ريال مدريد، حيث سيدفعه وجود كريستيانو رونالدو في الفريق إلى الاستمرار، لأن اللعب بجوار أسطورة مثل البرتغالي فرصة كبيرة.

وبحسب الصحفي الإنجليزي ديفيد أورنيستن، فإن بول بوجبا لم يعد يفكر بالرحيل بعد وصول كريستيانو رونالدو الذي رفع سقف الطموح لدى الجميع في مانشسر يونايتد.

وأكد، أن مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل يوم السبت الماضي جعلت بوجبا يعيد النظر بالخطة التي أعدها لمستقبله، حيث ظهر الفريق بشكل ممتاز بوجود رونالدو الذي سجل هدفين، وكذلك بدأ يشعر بالسعادة مع الفريق وأصبح مستعدًا لتجديد عقده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى