أخر الأخبار

نجم برشلونة يطالب لابورتا وكومان بحل أزماتهم سويًا بعيدًا عن الإعلام

طالب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، خوان لابورتا رئيس النادي ورونالد كومان المدير الفني، للجلوس من أجل إزالة الخلافات بينهم.

وأكد سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة، أن الفريق الكتالوني متحمس لبدء مشواره في دوري أبطال أوروبا، أمام ضيفه بايرن ميونخ غدًا الثلاثاء.

وقال بوسكيتس، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “نحن متحمسون للغاية لبدء منافسة مثيرة، نحن في مجموعة صعبة، وسيكون من المهم تحقيق نتيجة جيدة في المباراة الأولى، بايرن ميونخ سيسعى للسيطرة على اللقاء، ونأمل أن نكون في مستوانا”.

وعن تبادل التصريحات بين كومان ولابورتا، أجاب: “إنها قضية يجب أن يتحدثا عنها فيما بينهما، كلنا نريد الأفضل للنادي، وهما كذلك أيضًا، وإذا كانت هناك مشكلة يجب أن يتحدثا، لكنني لا أعتقد ذلك”.

وأضاف: “ممفيس ديباي؟ لقد بدأ بشكل جيد للغاية، ليس فقط بتسجيل وصناعة الأهداف، فهو أتى بعدما قدم مواسم جيدة للغاية، وكان صفقة رائعة لنا، هو على اتصال جيد بالجماهير، وتأقلم بشكل جيد، وفرينكي ولوك دي يونج سيسهلان الأمر عليه، ونرحب دائمًا باللاعبين أمثاله”.

ويستضيف برشلونة نظيره بايرن ميونخ الألماني، مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى