أخر الأخبار

«الفيراري أم مدمر الشباك».. تطور جديد يكشف الأقرب للانضمام إلى ريال مدريد

لا يزال تفكر إدارة ريال مدريد، للتعاقد مع بعض اللاعبين المتميزين للحصول على خدماتهم خلال فترة الانتقالات الشتوية أو الصيفية القادمة، لتدعيم صفوف الميرنجي.

ويضع ريال مدريد العديد من اللاعبين على طاولة اهتماماته، لعل أبرزهم كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، وإيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، وروبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ.

ويُعد موقف كيليان مبابي بالنسبة للانضمام إلى ريال مدريد محسوم، لأنه أبدى رغبته الواضحة وامتنع عن تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، لكن التكهنات حتى الآن ازدادت بين إيرلينج هالاند وروبرت ليفاندوفسكي.

ويضع ريال مدريد ليفاندوفسكي بديلًا لـ هالاند، في حال لم تتم صفقة انتقاله إلى الفريق الملكي.

وكشف كريستيان فييري أسطورة هجوم منتخب إيطاليا، عن مستقبل إيرلينج هالاند وليفاندوفسكي والأقرب للرحيل إلى ريال مدريد.

وعلق كريستيان فييري، في محادثة مع أنطونيو كاسانو مهاجم ريال مدريد الأسبق، عبر قناة بوبو على منصة “Twitch”، عن سوق الانتقالات والأندية المحتملة للاعبين الموسم المقبل.

وقال كاسانو: “لقد قالوا لي، أن بايرن ميونخ يريد التعاقد مع إيرلينج هالاند، ثم ريال مدريد يضم ليفاندوفسكي لمدة عامين، أعتقد أن هذا سيكون منطقيًا، والأمر حتى الآن ليس رسميًا ولم يُحسم أي شيء، لكن هذه الصفقة منطقية”.

وأجاب فييري: “حسنًا، من ناحية أخرى، أخبروني أن هالاند سيذهب إلى ريال مدريد بنسبة 00% الموسم المقبل، لكنني لا أعرف ما إذا كان هذا صحيحًا أم لا”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى