أخر الأخبار

عاجل| بيريز يخطط لصفقتي القرن فى ريال مدريد ( ليس مبابي)

يفكر ريال مدريد الإسباني في ضم الثنائي بول بوجبا لاعب خط وسط فريق مانشستر يونايتد، وإيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويخطط ريال مدريد لصيف ناري بعد نهاية الموسم الجاري، بعدما فشل في التعاقد مع هالاند، ومع التفرغ للصفقات بعد الانتهاء من أعمال التجديد لملعب سانتياجو بيرنابيو.

وبحسب تقارير صحفية إسبانية، فإن ريال مدريد يسعى لضم الثنائي بول بوجبا وإيرلينج هالاند في ظل اقتراب ضم مبابي، خاصة وأن النجم الفرنسي سيكون لاعبًا للنادي الإسباني آجلًا أم عاجلًا، مع اقتراب نهاية عقده، والانضمام سيكون بدون مقابل في صفقة انتقال حر.

وتابعت التقارير، أن قرار عدم انتقال مبابي إلى ريال مدريد لا يعني أن أبواب النادي الإسباني مغلقة، وهناك قناعة بأنه سيوقع رسميًا في يناير المقبل، ولن يتمكن باريس سان جيرمان من منعه، لأن عقده سيكون على بعد 6 شهور من نهايته.

وأشارت التقارير، أن الاتصالات الآن ستبدأ مع النرويجي ووكيله مينو رايولا، كما أن العلاقة بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند جيدة، مما جعل النادي الملكي لا يدخل في مفاوضات مع نظيره الألماني خلال الفترة الماضية، بعدما أعلن زورك المدير الرياضي، أن هالاند ليس للبيع.

وأوضحت التقارير، أن بول بوجبا لا يمانع من الانتقال إلى ريال مدريد، خاصة وأن رغبته الأولى هي ارتداء قميص الفريق الملكي، في ظل رفضه لتجديد عقده مع مانشستر يونايتد حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى